مدير عام الألكسو يشارك في تسليم جائزة حمدان - الألكسو للتميز في التعليم .

مدير عام الألكسو يشارك في تسليم جائزة حمدان - الألكسو للتميز في التعليم .

شارك معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم اليوم  الثلاثاء 21 مايو 2024 في تسليم جائزة حمدان - الألكسو للتميز في التعليم  الدورة ( 26 ) بحضور الشيخ راشد بن  حمدان آل مكتوم  رئيس  المجلس  الأعلى لجائزة  محمد بن راشد آل مكتوم؛    وسعادة الأستاذ  حميد القطامي رئيس مجلس أمناء الجائزة  وسعادة الدكتور خليفة السويدي؛ الأمين العام والمدير التنفيذي  وعدد من كبار المسؤولين في قطاع العليم من أهل العلم والمعرفة  والأساتذة  والطلاب الفائزين بالجائزة وأولياء أمورهم. 

واستهل معالي المدير العام في كلمته بتوجيه الشكر للمشرفين على مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم على الدور المميز الذي تقوم في دعم وتشجيع المبدعين للارتقاء بالبحوث التربوية والعلمية والريادة المأمولة لتواصل الجائزة دورها في اكتشاف المواهب في الدول العربية ومنحها الفرصة للبروز في عالم متغير متحول نحو التميز.

 

كما شكر معاليه المشرفين على الجائزة على حسن التنظيم لهذه الفعالية السنوية المباركة التي حققت وطورت ادائها لتحقق الأهداف المنشودة واستقطاب مزيد من المشاركين فيها . وتعرض الالكسو  على تشجيع الباحثين  التربويين  وتعظيم فوائد البحوث التربوية  *ابتي* تجنبها في خطط عملها  وانشطتها والعمل على تثمينها لنشرها في  المجلة العربية للتربية التي تصورها المنظمة. 

مشيدا بالشراكة المميزة والمشاركة بين الألكسو ومؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربية لما لها من دور حاسم في تحفيز الباحثين على الإبداع والابتكار . كما سلم معالي المدير العام درع الألكسو للشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم رئيس المجلس الأعلى للجائزة.