COP28 مدير عام الألكسو يشارك في مؤتمر المناخ

COP28  مدير عام الألكسو يشارك في مؤتمر المناخ

يشارك معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر؛ المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم في مؤتمر COP28    ؛ المنعقد في دبي يومي 7 و 8 ديسمبر     .

وفي يوم الخميس 7 ديسمبر الجاري حضر معالي المدير العام افتتاحية مركز التعليم الأخضر الذي أشرف عليه معالي وزير التربية والتعليم الإماراتي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي .
وتدخل أنشطة المركز ضمن أهداف مؤتمر المناخ، ويعد نموذجا في أهدافه ورسالته لأسرة التربية والتعليم في العالم لأنه يركز على الحافظ على البيئة المدرسية ويربي الأطفال منذ النعومة على نظافة المحيط وبناء جيل يؤمن بالمحيط الأخضر.

و قد بدأ الافتتاح الرسمي بكلمة من قبل معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة رحب فيها بالحضور مقدما رؤية الإمارات الاستشرافية لموضوع البيئة المستدامة والتعليم الأخضر الذي أصبح من أولويات الوزارة والدولة.
ثم دعا الحضور إلى زيارة المعرض الذي خصص لعرض أنشطة المدارس والجامعات في مجال البيئة الخضراء والتعليم الأخضر ليصبح سلوكا لدى الجميع من أجل تعليم نظيف وبيئة خضراء خالية من التلوث.
وقد زار معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر؛ المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم أجنحة المعرض للتعرف على ما أنجز في هذا المجال. ويعد هذا المعرض نموذجا علمياً وعمليا لما تم إنجازه من قبل وزارة التربية والتعليم الإماراتية