اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للألكسو

اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للألكسو

 

اختتمت  يوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023 اجتماعات المجلس التنفيذي في دورته 120 العادية التي عقدت بمقر المنظمة وبرئاسة سعادة الأستاذ هاني بن مقبل المقبل.

وفي كلمته الختامية أشاد سعادة رئيس المجلس بالنتائج الطيبة التي خلص إليها هذا الاجتماع المنعقد على مدار يومين والتي كان من أبرزها اعتماد موازنة المنظمة للدورة المالية 2025- 2026 . 

كما أشاد سعادة الرئيس بروح المسؤولية التي تحلى بها الأعضاء خلال جلسات العمل مثمنا دورهم في مواصلة العمل بروح الفريق والتشاور البناء الذي ساد النقاش والحوار خلال هذه الجلسات العلمية والفنية والمالية. 

ومن جهته توجه معالي المدير العام للمنظمة الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر، بالشكر إلى سعادة رئيس المجلس التنفيذي على دوره المحوري في جلسات  الاجتماع شاكرا الأعضاء الذين أسهموا بدورهم في مناقشة بنود جدول الأعمال مما عزز النقاش والحوار في كل الملفات التي برمجت في جدول الأعمال.  كما أشاد معاليه بروح الحوار التي طبعت جلسات المجلس التنفيذي.  

وصدر قرار بالموافقة على عقد الدورة (121) للمجلس التنفيذي والدورة العادية (26) للمؤتمر العام خلال شهر مايو 2024؛ باستضافة كريمة من المملكة العربية السعودية.