ألكسو تهنئي وتبارك لدولة فلسطين وللجمهورية التونسية وللمملكة العربية السعودية على إدراج مواقعها على قائمة ‎التراث العالمي في الدورة الـ(45) للجنة التراث العالمي المنعقدة بالرياض بالمملكة العربية السعودية

ألكسو تهنئي وتبارك لدولة فلسطين وللجمهورية التونسية وللمملكة العربية السعودية   على إدراج مواقعها على قائمة ‎التراث العالمي في الدورة الـ(45) للجنة التراث العالمي المنعقدة بالرياض بالمملكة العربية السعودية

ألكسو تهنئي وتبارك لدولة فلسطين وللجمهورية التونسية وللمملكة العربية السعودية على إدراج مواقعها على قائمة ‎التراث العالمي في الدورة الـ(45) للجنة التراث العالمي المنعقدة بالرياض بالمملكة العربية السعودية:

1. إدراج موقع مدينة أريحا القديمة (تل السلطان) بـ فلسطين على قائمة ‎ التراث العالمي كأول موقع عربي يدرج في الدورة الـ(45).
2. إدراج جزيرة جربة بالجمهورية التونسية على قائمة التراث العالمي كثاني موقع عربي يدرج في الدورة الـ(45).
3. إدراج موقع "عروق بني معارض " الذي قدمته المملكة العربية السعودية الشقيقة على قائمة التراث العالمي، ويعدالموقع المذكور أول موقع للتراث الطبيعي، يدرج للمملكة العربية السعودية.
وبهذه المناسبة الثقافية العربية والإنسانية يتوجه معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر، المدير العام لمنظمة الألكسو بالتهاني والتبريكات لكل من دولة فلسطين والجمهورية التونسية والمملكة العربية السعودية على هذا الإنجاز التراثي العالمي الذي يوثق ويبرز ثراء دولنا العربية وعمرانها الحضاري الذي تزخر به منذ قديم الزمان.