دعوة للمشاركة في معسكر تأهيل المراهقين وورشة عمل المعلمين بجمهورية الصين الشعبية

دعوة للمشاركة في معسكر تأهيل المراهقين وورشة عمل المعلمين بجمهورية الصين الشعبية

في إطار التعاون المشترك بين المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم – الألكسو- (إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصال) والجمعية الصينية للعلوم والتكنولوجيا، يعتزم المركز الصيني للعلوم من أجل الأطفال والشباب التابع للجمعية عقد الدورة السابعة لمعسكر تأهيل المراهقين وورشة عمل المعلمين التابعة لمبادرة الحزام والطريق (المشروع الإقليمي العربي الصيني) خلال الفترة من 08 إلى 14 أكتوبر 2023 بمقاطعة نيغيشيا بجمهورية الصين الشعبية.

ويحتوى هذا المعسكر على ورشة للشباب المراهقين وأخرى للمعلمين، وتشمل هاتان الورشتين برنامجا متميّزا يجمع بين التكنولوجيا والثقافة وزيارة المتاحف والمراكز العلميّة حسب البرنامج الزمني المرفق.

كما تعتبر هذه التظاهرة السنوية رحلة علمية وسياحية ومجالا لاستكشاف طبيعة هذا البلد وثقافته ومجالات تطويعه للتكنولوجيا لخدمة الأرض ومعرفة أسرار النجوم والكواكب.  لذلك يسرّ المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم – الألكسو- الإعلان عن فتح باب الترشيح للمشاركة في هذه التظاهرة ، ونرفق لكم الوثائق التعريفية الخاصة بها واستمارة المشاركة في الورشتين. علما أن الجانب الصيني سيتكفل بمصاريف الإقامة طيلة فترة الورشة .

 

علما أنّ آجال قبول الترشحات تنتهي في 15 أغسطس / أوت 2023.