المدير العام للألكسو يستقبل سفير سلطنة عمان بتونس

المدير العام للألكسو يستقبل سفير سلطنة عمان بتونس

استقبل معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر، المدير العام للمنظمة التربية للتربية والثقافة والعلوم"'ألكسو " يوم الأربعاء 12 أبريل 2023، بمقر المنظمة سعادة الدكتور هلال بن عبد الله السنّاني، سفير سلطنة عمان لدى الجمهورية التونسية. 

وتباحث الطرفان بالمناسبة حول مسيرة التعاون الثرية بين المنظّمة وسلطنة عمان من خلال المؤسسات التي تعنى بالمجالات التربوية والثقافية والعلمية ودعمها وتعزيزها عبر تنفيذ أنشطة مشتركة.

 

وأشاد معاليه في السياق ذاته بالدور الكبير لسلطنة عُمان في دعمها المستمر للمنظّمة ولرسالتها المعرفية وحرصها الدائم على تعزيز العمل العربي المشترك في مجالات عملها التربوي والثقافي والعلمي ومن خلال استضافة الأنشطة والمشاركة الإيجابية والفعالة في مختلف المجالس واللجان والفعاليات التي تعقدها المنظّمة والاستفادة من الكفاءات العمانية مؤمّلا أن يتعزز ذلك عبر الأنشطة المبرمجة لهذه السنة، من خلال الدور النشط للجنة الوطنية العمانية للتربية والثقافة والعلوم .

من جهته عبر سعادة السفير عن شكره لمعالي المدير العام على دوره المقدر فيما يقوم به من مبادرات تهدف إلى تعزيز العمل العربي المشترك، شاكرا إياه على رؤيته الاستشرافية تعزيزا للعمل العربي المشترك بين المنظّمة والمؤسسات العمانية تربويا وثقافيا وعلميا،