المدير العام للألكسو يستقبل سفير دولة الكويت بتونس

المدير العام للألكسو يستقبل سفير دولة الكويت بتونس

استقبل معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر، المدير العام للمنظمة التربية للتربية والثقافة والعلوم'ألكسو' اليوم الأربعاء الموافق ليوم 05 أبريل 2023، بمقر المنظمة سعادة الأستاذ منصور خالد العمر، سفير دولة الكويت لدى الجمهورية التونسية. 

وتباحث الطرفان بالمناسبة حول مسيرة التعاون الثرية بين المنظّمة ودولة الكويت من خلال المؤسسات التي تعنى بالمجالات التربوية والثقافية والعلمية ودعمها وتعزيزها عبر تنفيذ أنشطة مشتركة في دولة الكويت، خلال السنة الجارية التي تعد الشريحة الأولى لخطة العمل المستقبلة للمنظمة 2023-2028.

وتوجه معالي المدير العام بالشكر إلى سعادة السفير عن حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذين حظي بهما خلال زيارته للكويت يومي 13-14 مارس 2023، حيث سمحت له هذه المناسبة بالتباحث مع عدد من الوزراء.

وأشاد معاليه في السياق ذاته بالدور الكبير لدولة الكويت على دعمها المستمر للمنظّمة ولرسالتها المعرفية وحرصها الدائم على تعزيز العمل العربي المشترك في مجالات عملها التربوي والثقافي والعلمي ومن خلال استضافة الأنشطة والمشاركة الإيجابية والفعالة في مختلف المجالس واللجان والفعاليات التي تعقدها المنظّمة والاستفادة من الكفاءات الكويتية. 

من جهته عبر سعادة السفير عن شكره لمعالي المدير العام على دوره المقدر فيما يقوم به من مبادرات ترنو إلى تعزيز العمل العربي المشترك، شاكرا إياه على زيارته التي قام بها إلى دولة الكويت لتعزيز مجالات التعاون بين المنظّمة والمؤسسات الكويتية تربويا وثقافيا وعلميا.