معالي الوزير الاول بالجمهورية الاسلامية الموريتانية يستقبل معالي المدير العام للمنظمة العربية للعربية والثقافة والعلوم

معالي الوزير الاول بالجمهورية الاسلامية الموريتانية يستقبل معالي المدير العام للمنظمة العربية للعربية والثقافة والعلوم

بمناسبة انعقاد ملتقى" تعزيز ريادة المرأة من أجل السلام والتنمية في المنطقة العربية" بانواكشوط، بالجمهورية الإسلامية الموريتانية يومي (28-29 ديسمبر 2022).

استقبل معالي الوزير الاول بالجمهورية الاسلامية الموريتانية الاستاذ محمد بلال مسعود، يوم تلخميي 29 ديسمبر 2022؛ معالي الاستاذ الدكتور محمد ولد اعمر ؛
المدير العام للالكسو؛
وأصحاب المعالي والسعادة رؤساء الوفود المشاركين في أشغال ملتقى" تعزيز ريادة المرأة من أجل السلام والتنمية في المنطقة العربية" المنعقد بانواكشوط، بالجمهورية الإسلامية الموريتانية تحت الرعاية السامية للسيدة الأولى بالجمهورية الإسلامية الموريتانية، الدكتورة مريم فاضل الداه، وذلك في الفترة الممتدة من 28 الى 29 ديسمبر 2022.

حيث قدم معالي المدير العام للمنظمة الشكر للجمهورية الاسلامية الموريتانية، رئيسا وحكومة وشعبا، على الاستضافة الكريمة لأشغال الملتقى وحسن الاستقبال، وما وفرته الدولة من إمكانيات لضمان نجاح هذا الحدث الهام.

كما شكر معالي المدير العام معالي الوزير الأول، ومن خلاله الجمهورية الاسلاميةالموريتانية، على ما توفره من دعم متواصل للمنظمة لتمكينها من اداء رسالتها التربوية والثقافية والعلمية، لتحقيق أهدافها بما يعزز العمل العربي المشترك.

من جهته، أكد معالي الوزير الأول على ضرورة أن تستعد المنظمة للتكيف مع متغيرات القرن 21 بما يمكنها من مواجهة تحدياته والتصدي لرهاناته. مؤكدا ضرورة الحرص على عدم ادخار أي مجهود لتمكين الوطن العربي من الاستفادة القصوى من الخبرات المتراكمة للمنظمة على امتداد 52 سنة من العطاء .

علما، أن الأستاذ عبد الهادي الغماري، منسق الأنشطة على مستوى إدارة الثقافة بالمنظمة رافق معاليه في هذه المقابلة.