معالي المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، الألكسو،؛ في ضيافة معالي المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج .

معالي المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، الألكسو،؛  في ضيافة معالي المدير العام لمكتب التربية  العربي  لدول الخليج .

 

استقبل معالي الدكتور عبد الرحمن محمد العاصمي ؛ المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر ، المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم؛ الالكسو؛ اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 بمقر المكتب، ؛ الذي كان برفقة الأستاذ الدكتور مراد محمودي ، أمين المجلس التنفيذي والمؤتمر العام والقائم بأعمال مدير إدارة الثقافة بالمنظمة.

 

حيث تبادلا الطرفان أوجه التعاون وآليات تجسيد الشراكة بينهما. كما اتفقا على انشاء لجنة مشتركة لارساء آليات تحقيق هذه النقلة النوعية في العلاقة الوطيدة بين الطرفين في مجال اختصاصات عمل كل منهما.

 

هذا، وتأتي زيارة معالي المدير العام للمنظمة لمعالي المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج في إطار حرص الطرفين على ضمان استمرارية التواصل والتنسيق بينهما. إضافة لكونها تأتي في سياق عقد الألكسو للدورة 23 لمؤتمر الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية في الوطن العربي التي تعقد في مدينة الرياض يوم 7 ديسمبر 2022 باستضافة كريمة من المملكة العربية السعودية.