مدير عام الألكسو يلتقي سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية

مدير  عام الألكسو  يلتقي سفير الجمهورية الإسلامية  الموريتانية

استقبل معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 بباريس سعادة الأستاذ شيخنا ولد النني السفير المندوب الدائم للجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى اليونسكو و رئيس المجموعة العربية ؛
ًعبر معالي المدير العام عن شكره وامتنانه لسعادة السفير على إتاحة هذه الفرصة للقاء، وقدم عرضا حول أنشطة المنظمة و أهم الإنجازات التي حققتها خلال جائحة كورونا والمساعدات التي قدمتها إلى الدول العربية وخاصة الدول ذات الاحتياجات الخاصة من خلال توفير المنصات الإلكترونية وتوفير الأجهزة الحاسوبية لمواصلة التعليم عن بعد.
كما عرض بعض المحطات المستقبلية للمنظمة ومن أبرزها خطة العمل المستقبلية والخطة الشاملة للثقافة العربية وعقد المؤتمرات الوزارية المتخصصة قبل نهاية هذا العام .
كما جدد الشكر لرئيس المجموعة العربية على ما يقدمه من دعم ومساعدة للمنظمة خلال تقديم الملفات المشتركة للتسجيل في قائمة التراث العالمي وهو جهد مقدر يشكر عليه.

شكر سعادة السفير معالي المدير العام وثمن ما تقوم به المنظمة في مجالات اختصاصاته وخا صة لنشر العلم والمعرفة . كما دعا المنظمة ومديرها العام إلى مواصلة العمل بنفس الحماس والإرادة لتحقق آمال أجيالنا العربية في غد أفضل وأبدى استعداد المجموعة العربية لتقديم الدعم لكل الملفات التي تقترحها المنظمة.