مدير عام الالكسو يلتقي رئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم.

مدير عام الالكسو يلتقي رئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم.

التقى معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ، اليوم الثلاثاء 16نوفمبر 2021 بباريس، معالي الدكتور علي أبو زهري رئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، بحضور الدكتور دواس دواس الأمين العام للجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم وسعادة السفير الدكتور منير أنسطاس المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى اليونسكو.
قدم معالي المدير العام عرضا عن الأنشطة التي تنفذها المنظمة مع اللجنة الوطنية الفلسطينية، مبديا ارتياحه لمستوى التعاون الذي تقدمه الالكسو لدولة فلسطين في هذه الظروف الصعبة التي تتطلب دعما متواصلا للمؤسسات التربوية والثقافية في فلسطين. كما أبدى استعداد المنظمة لمواصلة تقديم ما في وسعها لدعم المشاريع الفلسطينية في المجالات التربوية والثقافية والعلمية .
وتطرق معاليه إلى التحضيرات الخاصة بعقد مؤتمر وزراء التربية والتعليم خلال الفترة 23 - 25 نوفمبر 2021.

ومن جهته عبر الدكتور أبو زهري عن شكره لمعالي المدير العام على دعمه للملفات الفلسطينية التي تقوم المنظمة بتمويلها بالقدر الممكن وهذا كله يسهم في توفير الظروف المناسبة للمؤسسات التربوية والثقافية الفلسطينية من أجل مواصلة أداء مهامها.
كما تطرق إلى الظروف التي تمر بها فعاليات بيت لحم عاصمة للثقافة العربية 2020. مثمنا دعم المنظمة لهذه التظاهرة رغم الصعوبات التي تتعرض لها.