مدير عام الالكسو يزور مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع.

مدير عام الالكسو يزور مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع.

أدى معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم زيارة إلى مؤسسة موهبة، يوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021 .
وقد استقبل معاليه والوفد المرافق له من قبل سعادة الدكتور سعود المتحمي الأمين العام للمؤسسة ومساعديه.
عقدت جلسة عمل حضرها وفدا الطرفين حيث رحب أمين عام المؤسسة بمعالي المدير العام شاكرا إياه على هذه الزيارة الميمونة التي تعتبر فرصة للتباحث في سبل تعزيز التعاون بين المؤسستين والشروع في تنفيذ مسابقة موهبة التي انطلقت منذ مدة بالتعاون مع المنظمة.
عبر معالي المدير العام عن شكره لسعادة الأمين العام على الاستقبال وكرم الضيافة وإتاحة هذه الفرصة المباشرة للتباحث حول بناء شراكة حقيقية نموذجية بين المنظمة والمؤسسة التي تعد رائدة في اكتشاف الموهوبين في دولنا العربية .
وبعد ذلك تم عرض لمحة عن المؤسسة وعن أنشطتها وما حققته من إنجازات في البحث عن العناصر الموهوبة من أبنائنا.
وبعد العرض القيم تمت مناقشة آفاق التعاون في المستقبل وتنفيذ بنود الاتفاقية التي وقعت بين الطرفين .
وفي السياق ذاته عبر سعادة الأستاذ هاني المقبل عن سعادته بهذا التعاون بين المؤسستين موجها الشكر للجميع على حسن التعاون والتنسيق لتحقيق الغايات المرجوة من هذه الشراكة الواعدة بإذن الله.
واختتم هذا اللقاء بندوة صحفية تم خلالها الرد على أسئلة الصحفيين حول هذا المشروع الاستراتيجي الذي يؤسس لبناء جيل العلم والابتكار والريادة والتوفيق العلمي في الوطن العربي تكون فيه مؤسسة موهبة حاضنة للمبدعين في جميع التخصصات.