مدير عام الألكسو يؤدي زيارة عمل لوزير التربية

مدير عام الألكسو يؤدي زيارة عمل لوزير التربية

أدى معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم زيارة عمل لمعالي الدكتور فتحي السلاوتي وزير التربية ورئيس اللجنة الوطنية التونسية للتربية والثقافة والعلوم ، وذلك اليوم الجمعة 1/10/2021 ،
ثمن معالي الوزير هذه الزيارة التي تندرج في إطار العلاقات المتميزة بين الوزارة والمنظمة والعمل على تعزيزها وبناء شراكة حقيقية بين الجانبين لتحقيق الأهداف المشتركة، مشيدا بدور الألكسو في توفير المنصات الالكترونية للدول العربية خلال جائحة كورونا وهو مسعى تشكر عليه. بالإضافة إلى دورها في تنويع الأنشطة والدورات التدريبية التي تنفذها عن بعد وبناء شراكات مع عديد المؤسسات والمنظمات العربية والأجنبية.
شكر معالي المدير العام معالي الوزير على إتاحة هذه الفرصة للتشاور حول الأنشطة التي تنفذها المنظمة في دولة المقر بالتعاون مع اللجنة الوطنية التونسية للتربية والعلم والثقافة، كما تم التطرق إلى الاستعداد لعقد مؤتمر وزراء التربية والتعليم العرب ) الدورة 12 (الذي سيعقد خلال الفترة 23-11/25/ 2021. عن بعد باستضافة من دولة فلسطين.
هذا وقد اتفق الطرفان على عقد جلسة عمل فنية بمقر المنظمة حول الاستفادة من تجربة الالكسو في مجال التعليم عن بعد عبر المنصات التي وفرتها لعديد الدول العربية.