معالي المدير العام يزور مقر اللجنة الوطنية الموريتانية للتربية والثقافة والعلوم

معالي المدير العام  يزور مقر اللجنة الوطنية الموريتانية للتربية والثقافة والعلوم

 

أدى معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم زيارة عمل لمقر اللجنة الوطنية الموريتانية اليوم الأربعاء 26مايو2021 وقد كان في استقباله سعادة الأستاذ محمد ولد سيدي عبد الله الأمين العام للجنة . ورافق المدير العام كل من الأستاذ الدكتور محمد الجمني؛ مدير إدارة المعلومات والاتصال و الأستاذ عبد الحق حايف مدير مكتب المدير العام .
توجه السيد الأمين العام للجنة الوطنية بالشكر لمعالي المدير العام على هذه الزيارة للجنة في مقرها الجديد كما شكر المنظمة على الهبة التي استفادت منها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالجمهورية الإسلامية الموريتانية

اطلع معالي المدير العام على أنشطة اللجنة الوطنية التي تتعاون بشأنها مع المنظمة واستمع إلى الاحتياجات التي عبرت عنها اللجنة الوطنية بهدف الاستفادة من خبرة المنظمة في مجالات عملها.
كما توجه معالي المدير العام بالشكر للجنة الوطنية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وعلى جهودها من أجل إنجاح زيارته لموريتانيا ، وعرض معاليه أهم المشروعات المستقبلية للمنظمة معربا عن استعداد المنظمة للتعاون مع اللجنة الوطنية وتعزيز الشراكة مع المؤسسات الجامعية والتربوية الموريتانية ذات العلاقة بمهام المنظمة.
جدد سعادة الأمين العام للجنة الوطنية الشكر لمعالي المدير العام والوفد المرافق له معربا عن تطلعه إلى أن تكون هذه الزيارة فرصة لمزيد التشاور والتباحث حول سبل تعزيز الشراكة بين الجانبين خدمة لرسالة المنظمة السامية.