في نواكشوط: وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتقنيات المعلومات والاتصال يستقبل المدير العام

في نواكشوط: وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتقنيات المعلومات والاتصال يستقبل المدير العام

 

استقبل معالي الأستاذ الدكتور سيدي ولد السالم وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتقنيات المعلومات والاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية، ظهراليوم الاثنين 24 مايو 2021 بمقر الوزارة بنواكشوط، معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد  أعمر المدير العام للمنظمة،  وذلك بعد إشرافهما صباح اليوم على حفل توزيع ألف حاسوب هدية من المنظمة للجمهورية الإسلامية الموريتانية.

 وقد أكد الوزير شكر الوزارة للمنظمة على هذه المبادرة  مشيرا إلى أهميتها في مساعدة الوزارة على تنفيذ برنامجها  من أجل إقامة بنية تكنولوجية حديثة ومتطورة واكتساب مهارات استعمال التعليم عن بعد الذي أصبح واقعا لابد من توفيره عند الاقتضاء .
وأشاد معالي المدير العام بمستوى التعاون بين المنظمة وعديد  الجامعات الموريتانية التي وفرت لها المنظمة منصات تعليمية إلكترونية خلال جائحة كورونا وتواصل التعاون معها بما يخدم أهداف ومشروعات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وحضر هذا اللقاء سعادة الأمين العام للجنة الوطنية الموريتانية للتربية والثقافة  والعلوم  الأستاذ  محمد ولد سيدي عبد الله وكذلك أ.د. محمد الجمني مدير إدارة المعلومات والاتصال بالمنظمة،  والأستاذ عبد الحق حايف مدير مكتب المدير العام للمنظمة .