الألكسو تهنئ جمهورية جيبوتي بعيد استقلالها

  الألكسو تهنئ جمهورية جيبوتي بعيد استقلالها

 

بمناسبة احتفال جمهورية جيبوتي بعيد استقلالها الذي يصادف 27 يونيو من كل عام، يتقدم معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر، المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، إلى جمهورية جيبوتي، رئيسا وحكومة وشعبا، بأسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات، راجيا من الله العلي القدير أن يديم عليهم مزيدا من التقدم والنماء والازدهار.